الثلاثاء، 6 أكتوبر 2009

هلوسة


أخشى الغرق بك

4 التعليقات:

عابر سبيل يقول...

مسموح لي إذن أنا أيضًا بالهلوسه :
الفقير .. يعشق الرغيف
السجين .. يعشق الحرية
العليل .. يعشق العافيه
وأنا فقير وسجين وعليل ..
ومع ذلك لا أعشق إلاك ..!
لا بد أنني مريض ..!

LION KING يقول...

جميل جدا.........يعني مرة واحدة تدوينيتين


الغرق بك....اهو الغرق بسببه...ام تحملين همه وتحذرينه؟؟؟؟

منى يقول...

عابر سبيل

يبدو إنها دنياك التي أغنتك

عن كل هذا بهاهي فقط.

لك تصريح مني بالهلوسة حد الجنون.

عابر سبيل لمن أدين بالشكر لمرورك من

هنا يبدو إنني سأدين بالشكر للصدفة

التي قادتك إلى هنا ليزدان متصفحي

بوجودك به

شكراً بحجم السماء لمرورك من هنا

كل الود

منى يقول...

lion king

مش هخبي عليك انا كتبت حوالي 6 تدوينات

نزلتهم كلهم تباعاً خوفاً من

إني أمحيهم

تاني يوم لو قرأتهم تاني

ومش عجبوني بس

ربك ستر ومش محيتهم.

أما لسؤالك: فكلاهما أحمل همه هم الغرق

به وهم تحذيره لكن هذا التحذير لن

يمنعني من الغرق فهو امر واقع لا محالة

هكذا هي حال أغلب المجانين مثلي يخشون

الامر لكنهم في الحقيقة تواقين إلى

الوقوع به.

lion king أعتدت على وجودك في مدونتي

لذا أعتبرك صاحب المدونة لا مجرد ضيف

لذا لن أكيل عبارات الشكر لوجودك

في حفظ الرحمن